Posted by : BEBO الأحد، 18 نوفمبر 2012













كان المفروض اني انزل الموضوع قبل فتره :208:

لاكن حصلت معاي مشاكل كثيره >__<

اول درس فيديو سويتو مو زي ماكنت متصوره


لان برنامج الترجمه كان صعب علي شوي -__-

فسويت الدرس بدون ترجمه و الشرح حيكون هون


مده الفيديو  8 دقايق و 9 ثواني xD

الدرس عن تصميم سويتو قبل فتره

التصميم الاصلي هون

حبيت في الدرس اغير الصوره

ونتيجه الدرس كانت هذي







مو نفس التصميم الاول لاكن يمشي

كنت متوتره و انا اسوي الفيديو لانها اول مره xD


  

الشرح

بالنسبه لمقاسات العمل

انا احب اسوي هالحركه غريبه و مو دقيقه ابدا فاستخدمو المقاسات المناسبه لكم :30: 

بالنسبه للتاثيرات في الدرس ماكانت نفس تاثيرات التصميم الاول


بالنسبه لي الصوره تلعب دور في التاثيرات 

--> و اصلا كنت متوتره و ماكنت عارفه اش اسوي في التصميم

بالنسبه للخامه اللي ورا الرندر تقدري تستبدليها باي خامه كتابيه تعجبك

اهم شي كنت ابغا اوضحو في الدرس هو الاطار

المفروض نستخدم اداه الـ Blur Tool زي ماهو موضح في البدايه


لاكن اظن لاني كنت فاتحه مصور الفيديو  فكان الفوتوشوب يطفي

فستغنيت عن الحركه بالفلتر Blur بس ما اعطى نفس النتيجه



نسيت اضف للفيديو الخامه الكتابيه فقلت اضيف كم خامه كتابيه للموضوع

اتفضلو الخامات هون

:star:  :star:  :star:  :star:  :star:

وبهالشكل اكون خلصت الموضوع اتمنى يعجبكم و تستفيدو منه

في امان الله






















Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

- Copyright © ANOTHER GIRL - Hatsune Miku - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -